ترفيه

هذا ما حدث بعد اصابة احمد البايض في برنامج الخفة المُرعب

تحول تويتر إلى ساحة كبيرة من النقاش حول اصابة احمد البايض في برنامج خفة، حيث قد دشن مغردون هاشتاق تحت إسم “سلامات يا احمد البايض” بينما آخرون هاجموهم بسبب الاهتمام الكبير بهذا الحادث، وقد قام الطرف الرافض بنشر صور لأحمد البايض وهو يتسلق الحبل دون الأخذ بعين الإعتبار السقوط.

فيما تحدث اليوم الكثير من مشاهدي برنامج خفة عن اصابة احمد البايض، والتي شاهدها الجميع على شاشات التلفزيون، حيث قد ظهر وهو يسقط من علوا شاهق وينزف الدماء من فمه وظهر الفريق المرافق له يحملوه وهو في حالة مُفجعة وتسائل الكثير الآن عن الحالة الصحية لاحمد البايض بعد إصابته في برنامج خفة.

في أثناء عرض الحلقة قام أحمد البايض بتسلق الحبال من علو قيل بأنه 12 متر وبدء بالمشي عليه إلا أن سقط على مرأى الجميع من حولة وقد أصيب بإعياء وقد تجمع حوله الجمهور وتم نقله ألى خارج المكان الى احد المستشفيات لتلقي العلاج، وقد كشف مصادر أن احمد البايض الان في حالة جيدة، وقد تعافى من إصابته.

يُذكر أن برنامج خفة، هو برنامج سحر حيث يتم من خلاله عرض السحر الخفيف من قبل الشاب السعودي أحمد الباض وظهر البايض في برنامج عرب جوت تالنت وتبنته قناة الـmbc نظراً للمهارة التي يتمتع بها ويُعتبر الان برنامج خفة واحد من البرامج الاكثر مشاهدة في الدول العربية.

إقرأ أيضا:أحمد سعد يبكي مذيعة مصرية بتلاوة مؤثرة للقرآن الكريم

https://www.youtube.com/watch?v=xTGrQKcbA3U

السابق
انباء عن اعتقال اركو مناوي بعمليات للجيش السوداني في الصحراء
التالي
حقيقة مقتل دريد لحام بنيران جيش النظام السوري

اترك تعليقاً