site stats التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد، ضجة على شبكات التواصل الإجتماعية بعد إنتشار خبراً ملفقاً على لسان أحد الصحافة الاسرائيليين يعلن فيه وفاة امير الكويت صباح الاحمد الصباح والذي أثير بشكل كبير على صفحات النشطاء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

ما زالت الأنباء والتغريدات المليونية تتحدث عن أنباء عن صحة الخبر أو أنه مجرد أشاعة كالعادة، وعلى صعيد المتابعة الكاملة من قبل صحيفة متصل الاخبارية لمعرفة صحة الخبر تأكدنا ودخلنا الى صفحة ايدي كوهين الاسرائيلي والذي أكد بتغريدة وفاته وهذا ما نفاه الديوان الاميري الكويتي.

رد الديوان الاميري الكويتي على الخبر

وما إن إنتشر الخبر طل علينا مصدر مؤكد من داخل الديوان الاميري الكويتي في تصريح خاص لصحيفة “متصل” مؤكداً انه ما ورد من أنباء عن وفاة امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح ما هو إلا خبر عاري عن الصحة تماماً وأن الأمير عافاه الله وشافاه في الولايات المتحدة الامريكية يتمتع بصحة جيدة، وأنه كان قبل قليل في اجتماع مع مسؤولين امريكيين وعلى رأسهم كوشنير صهر الرئيس الامريكي.

رد وكالة الانباء الكويتية الرسمية “كونا”

كما وأعلنت وكالة الانباء الكويتية الرسمية كونا أنه خبر الاسرائيلي ايدي كوهين ما هو إلا خبر عاري عن الصحة تماماً وأنه مجرد شائعة وستمر خلال ساعات طالباً من الجميع تلقي الاخبار من وسائل الانباء الكويتية الرسمية وعدم الانصياع وراء الشائعات التي تروج دائماً على امير البلاد حماه الله.