site stats التخطي إلى المحتوى

من هي لطيفة الدليهان، ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل ومعلومات عنها حيث أنه لا يوجد سيرة ذاتية رسمية لها حتى أننا بحثنا في ويكبيديا عنها ولم نجد معلومات كاملة عنها وهذا ما جعلنا نبحث ونجد لكم السيرة الذاتية لهذه المعلمة الخلوقة التي شغلت عقول طلابها.

من هي لطيفة الدليهان السيرة الذاتية

هي من أحد المعلمات السعوديات حالها كحالهم إلا أنها تميزت بصدقها وصراحتها مع طلابها وأنه لم يرسب في صفها أحد من طلابها وهذا ما جعلها ميزة كبيرة لدى طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية وقدمت الكثير من الانجازات والافكار التي أبدعت بها وطورت العملية التعليمية لطلابها وصارو من اذكى طلاب مدارس المملكة الخاصة والحكومية بها.

لطيفة الدليهان في عيون المعلمين والمعلمات

تحظى لطيفة الدليهان بشخصية محبوبة لدى الجميع وتحظى بحب وإحترام المعلمين والمعلمات في جميع انحاء المملكة الذين يعرفوها والذين لا يعرفوها وميزها أسلوبها الجديد والحديث والتي يتمتع بالرقي وتتعامل مع الجميع كإخوة واخوات لها وتقدم لهم العون بأي شيء يطلبوه منها..

قصة تداول اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي

تعود قصة لطيفة الدليهان إلى أنها نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر المصغر للتدوينات وأعلنت أنه تم تكليفها من قبل وزير التعليم حمد آل الشيخ بدون راتب وأنها قامت باللجوء الى وزير التعليم الذي لم ينصفها ورفض حتى مقابلتها وسماع شكواها وتضامن معها نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي الذين غضبوا جداً من حمد آل الشييخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *