site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل كاملة عن قصة مقتل فاطمه العجمي، تسائل الآلاف من الشعب العربي في المملكة عامة والكويت خاصة، وذلك بعد إعتلى صوت هذه الجريمة في الكويت بشكل عام، وفي منطقة سلوى التابعة لمحافظة حولي بشكل خاص، حيث وردت الكثير من التفاصيل التي تعلقت بهذه الجريمة المأساوية، لاسيما ونحن نصارع مرضاً فتاكاً “كورونا” الذي حصد ارواح الملايين حول العالم.

اليكم الان معلومات حول جريمة مقتل فاطمه العجمي في حولي وذلك في هذه المقال البسيط الذي سوف نضعه بين ايديكم كونوا بالقرب دوما من صحيفة متصل لمعرفة كافة الاخبار اول بأول ولحظة بلحظة.

حسب شهود عيان فقد دخل شقيق فاطمة العجمي إليها إلى غرفة العناية المركزة حيث كانت تصارع الموت وتحاول النجاة إلا أنها لم تعرف أن شقيقها الذي انجبته امها من نفس البطن سوف يدخل عليها ويطلق عليها النار ويقتلها بدم بارد وبدون رحمة او شفقة على حالتها الحرجة التي كانت تعاني منها.

وقد اطلق شقيقها عليها اكثر من 16 طلقة رصاصتان على الراس وباقي الرصاص تفرق في جميع انحاء جسمها البريئ، وبعد أن انهى جريمته التي لا توجد فيها رحمة او شفقة ذهب الى الجهات الامنية الكويتية واتصل بهم وهرعت الشرطة الكويتية الى المكان والقت القبض عليه بعد اعترافه بجريمته.

ورد في تفاصيل مقتل فاطمة العجمي بأن خلاف كان نشب بين الفتاة وشقيقها واطلق النار عليها وادخلت الى العناية المركزة ليدخل نجله الى المستشفى ويقتل عمته بدون رحمة ولا شفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *