site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل القبض على شاب أساء للعسكريات، الشاب السعودي المشهور على تطبيق تيك توك، والذي أثار الجدل في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام هذا الشاب بنشر فيديو يسخر من العسكريات، وقد إنتشر هذا الفيديو على نطاق واسع في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

مما أثار الفيديو ضجة عارمة على تطبيق تويتر، وطالب الكثير من النشطاء القبض على هذا الشاب الذي يسيء لعسكريات المملكة، لتنتشر التساءلات والشائعات حول حقيقة القبض على شاب أساء للعسكريات، وقد تصدر الشاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الواقعة الاخيرة، وكثرت ردود الافعال الغاضبة حوله من قبل المتابعين والنشطاء والمغردين على حد سواء.

1 تفاصيل القبض على شاب أساء للعسكريات

إنتشرت الكثير من ردود الافعال الغاضبة حول حقيقة القبض على شاب أساء للعسكريات بعدما ظهر في فيديو على تطبيق تيك توك يسيء للفتيات ساخراً منهم بعد دخولهم المجال العسكري السعودي وقام الكثير من النشطاء بتداول الفيديو عبر صفحاتهم الشخصية معلقين بغضب بطرق كثيرة وفيما يلي سوف نستعرض لكم بعض من ردود الأفعال حول حقيقة القبض على شاب أساء للعسكريات.

يُذكر أن هذا الشاب مشهور جداً على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تطبيق تيك توك، حيث يقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو اليومية عليه ومن خلال طرح الكثير من القضايا ساخراً وبعدما نشر فيديو سخريته من العسكريات قامت الجهات الامنية باللازم حياله.

2 رد الجهات الامنية على الحادثة

وردت الجهات الأمنية السعودية فوراً على الفيديو بالقبض عليه في منزله في العاصمة السعودية الرياض، وأحالت هذا الشاب إلى الجهات المختصة لإكمال اللازم حياله وتوقيع اقسى العقوبات بحقه بحسب بيان من وزارة الداخلية السعودية فجر اليوم الثلاثاء ليلقى البيان إعجاب الجميع.

كما أنه بعد قيام الكثير من النشطاء بتداول مقطع الفيديو الذي يسيء فيه للعسكريات في المملكة السعودية، ظهر هذا الشاب عبر حسابه المشهور على تيك توك موضحاً أنه لم يقصد الإساءة إلى العسكريات وأن الكثير من المغردين تداولو الفيديو بصيغة خاطئة للحدث الذي اعتبروه اهانة كبيرة للعسكريات، ولا يجرء أي شخص غيري بالتطاول على العسكريات وأنا أعتذر عمَّا بدر مني وتم فهمه بطريقة خاطئة وحسبي الله ونعم الوكيل في الأشخاص الذين حاولوا الاصطياد في الماء العكر، واختتم الشاب المسيء للعسكريات كلامه بالشكر للعسكريات والاعتذار لهم حسب فيديو تم تداوله مؤخرا.