site stats التخطي إلى المحتوى

أعلن خالد مقداد مدير قناة الأطفال “طيور الجنة” فجر اليوم الإثنين مقتل نجمة طيور الجنة أمينة كرم في عمان بإطلاق نار أصابها مباشرة في قلبها الصغير، أثناء عطلتها في إحدى شوارع عمان، وأثار الخبر الجدل الكثير على مواقع التواصل الإجتماعي ما بين النشطاء مُطالبين الجهات الأمنية للتدخل والقبض على الفاعلين وإنزال أقسى العقوبات عليهم.

نزل خبر مقتل نجمة طيور الجنة أمينة كرم كالصاعقة على رؤس محبينها وعاشقينها في صباح هذا اليوم الذي أصبح يوماً أليماً وفراقاً لفنانة محبوبة وتحظى بشعبية كبيرة لدى الجميع في الوطن العربي وليس فقط الأطفال وإنما الكبار الذين نعوها بعبارات حزينة على تطبيق تويتر المصغر للتدوينات.

وإنتشر خبر مقتل نجمة طيور الجنة أمينة كرم كالنار بالهشيم على الشبكة العنكبوتية ومختلف شبكات التواصل الاجتماعي وأثار خبر مقتلها جدلاً وأصبحت قضيتها قضية رأي عام حيث أنها قتلت بدون أي ذنب يُذكر وأنها كانت تقضي عطلتها مع أسرتها إلا أن رصاصة غادرة اخذت منها طفولتها الرائعة.

وتمتلك هذه النجمة صوتاً ربانياً جميلاً يحظى هذا الصوت بمتابعة كبيرة على قناة طيور الجنة والتي اعلنت الحداد على روحها وايقاف بث الاناشيد وبث قرآن على روحها العطرة.

لاول مرة الشعب العربي يقف يداً وصوتاً واحداً مطالباً السلطات الأمنية بالقبض على الفاعلين ومُطلق النار وإنزال أقسى عقوبة عرفتها البشرية عليه خصوصاً أن النجمة أمينة كريم لها فانز جداً كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وإعتلى هاشتاق مقتل نجمة طيور الجنة ترند موقع تويتر وآلاف التغريدات التي تعبر عن الغضب.