site stats التخطي إلى المحتوى

نسرد لكم تفاصيل الاعتداء على مصري بالكويت، حيث طالب الكثيرين من المغردين صحيفتنا لمعرفة إسم الشاب وقصة هذا المغترب المصري الذي يعمل في الكويت حيث سعينا لكم بتفاصيل جديدة حول هذه الحادثة النكراء، حيث أقدم عدد من الشبان الكويتيون بالاعتداء بالضرب على شاب مصري وتصويره مما اثار جدلاً واسعاً وصدى كبيراً.

أحدث مقطع فيديو لضرب شاب مصري يعمل في إحدى المحلات في دولة الكويت الشقيقة وتصوير لحظة الاعتداء على المصري ونشر الشباب الكويتيون المقطع على صفحات التواصل الاجتماعي، مما اثار هذا العمل جدلاً كبيراً وطالب النشطاء المصريون على صفحات التواصل الجتماعية بالقبض على الكويتيون وتنزيل أقسى العقوبات عليهم ليكونو عبرة.

وما إن إنتشر فيديو الاعتداء على مصري بالكويت ردت وزارة الخارجية المصرية بإستنكار وشجب هذا العمل والتي وصفته بالاليم والذي لا يرقى بشباب الكويت وتبرأت من هؤلاء الشبان مؤكدة أنها ستواصل العمل مع وزارة الخارجية الكويتية لمعرفة اسماء الشباب الكويتيون لتنزيل عقوبات جاسمة بحقهم.

ويتعرض الشبان المصريون للتنمر والضرب والاعتداء في الكويت خصوصاً في الاونة الاخيرة مما اثار جدلاً وصدى واسعاً خصوصاً بعد تفشي فيروس كورونا كما طالب الشعب الكويتي بترحيل العمالة المصرية بسبب هذا الفيروس وخوفاً على نفسهم من انتقال المرض للشعب الكويتي.