site stats التخطي إلى المحتوى

انقذوا طفل الرياض المعنف، إنتشر على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هاشتاق انقذوا طفل الرياض المعنف وتفاعل معه العديد من المواطنين السعوديين في الآونة الآخيرة مُطالبين الجهات الأمنية للتدخل ويظهر في مقطع الفيديو ظهور رجل يضرب إبنه وسط صراغ وعويل الطفل.

تأتي القصة التي تحاكي الأفلام قيام والد الطفل بتعنيف وضرب ولده وتصوير مقاطع الضرب وصراخ الطفل وإرسال المقاطع إلى الزوجة يُذكر أن الزوجين مُطلقين الزوج سعودي الجنسية والزوجة مصرية الجنسية، ويُحاول الزوج ضرب الطفل للضغط على طليقته المصرية لإبتزازها للتنازل عن حقوقها.

والذي لم يحسب له الوالد حساب قيام الأم المصرية بنشر هذه المقاطع على منصة تويتر مُطالبة جهات الإختصاص وأصحاب الضمائر الحية للتدخل وتخليص ولدها من هذا الأب الظالم عديم الرحمة والإحساس بعد قيامه بضرب وتعنيف الطفل بشكل مستمر ويومي وارسال الفيديوهات لها.

وفي تفاصيل عن علاقتها بزوجها السعودي أنهما إنفصلا عن بعضها منذ حوالي السنة والثلاثة أشهر وطفلهم المعنف يبلغ من العمر سنتين ويعيش هذا الطفل حياة المذلة والضرب والتعنيف من والده السعودي منذ حوالي السنة والاربعة أشهر مناشدة إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للتدخل في أمرها.

وفي تفاصيل اخرى عن زواجها قالت الزوجة المصرية انها قامت بخلع زوجها السعودي في المحاكم السعودية ومنذ طلاقها منه يقوم بضرب الطفل ويفض غضبه فيه وهي لا تستطيع أن تفعل شيئاً وقالت أين أينتم يا اصحاب الضمائر الحية يا محبين الخير ساعدوني طفلي يتعذب يومياً.