site stats التخطي إلى المحتوى

نسرد لكم تفاصيل عن طفل الرياض المعنف، حيث طالب الكثيرين من المغردين صفحتنا لمعرفة اسم طفل الرياض المعنف وقصة طفل الرياض المعنف حيث سعينا لكم بتفاصيل جديدة حول الحادثة حيث أقدمت إحدى المعلمات في المملكة لتعنيف طفل وتصويره مما اثار جدلاً واسعاً وصدى ليس قليلاً.

أحدث مقطع فيديو لمعلمة من معلمات المملكة بتعذيب طفل لم يتعدا السنوات من عمره وليس هذا فقط فقد قامت بتصوير الطفل ونشره على صفحتها مما اثار جدلاً كبيراً وطالب النشطاء على صفحات المواقع الاجتماعية بالقبض على المعلمة التي قامت بتعذيب الطفل وفرض عليها اقسى العقوبات.

وما إن إنتشر الفيديو حيث قامت وزارة التعليم برئاسة وزيرها حمد آل الشيخ بإصدار بيان استنكار وشجب للحادثة التي وصفتها بالأليمة والتي لا ترقى للاخلاق وتبرأت الوزارة من المعلمة مؤكدة أنها ستواصل التحقيق لمعرفة اسم المعلمة والقبض عليها وفصلها من التعليم وسحب الشهادة منها.

وعلى حسب البيان فقد أرفق الفيديو إلى الجهات الأمنية السعودية لمباشرة التحقيق في حادثة طفل الرياض المعنف والتي قامت إحدى المعلمات عديمة المشاعير بتعذيب طفل صغير في أوائل عمره وإنزال اقسى عقوبات عرفتها البشرية عليها مؤكدة أنها تقف مع الطلاب والسلامة العامة للطلاب.