site stats التخطي إلى المحتوى

في واقعة جديدة يتعرض لها قام شبان في المملكة بـ ضرب زياد المسفر أحد عارضي الازياء بعد ظهوره بملابس نسائية في احد شوارع السعودية مما تسبب بغضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي مُطالبين السلطات السعودية بالتدخل والقبض على هؤلاء الشبان الذين تنمرو عليه وإعتدوا عليه بالضرب وشد الشعر.

يُعتبر زياد المسفر أول سعودي يخوض ويعمل في مجال الازياء حيث أنه تشبه في النساء لدرجة أنه يلبس من ملابسهم مما اعتبروا الكثير منهم أنه شاذ ويمتلك هذا الشاب السعودي بشرة سوداء وشعر يشبه النساء منهم من طالب بالقبض عليه ومنهم من قال أنها حرية شخصية.

إنقسم الجميع على صفحات التواصل الإجتماعي وأصبح زياد المسفر أحد أعمدة الترند السعودي حيث شارك في الهاشتاق اكثر من 200 ألف تغريدة ما بين مؤيد له وما بين غاضب منهم خصوصاً أنه يسيء للشباب في المملكة لانه يعتبر من المتشبهين في النساء وهذا حرام حرمه الله في كتابه.

عارض الازياء زياد المسفر لم يتعدا عمره الـ22 سنة وهو من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى على فانز ومتابعين بالملايين على صفحاته الرسمية وهو أحد الشبان السعوديين يمتلك موهبة عرض الازياء شاب طموح ولا يريد شيء من أحد على حسب قوله سوى ان يتركوه بحاله.

من هو زياد المسفر