site stats التخطي إلى المحتوى

من هو زياد المسفر، تداول عدد من نشطاء موقعي تويتر وفيسبوك مقطع فيديو يُوثق الاعتداء على زياد المسفر، بعد التنمر عليه والتلفظ عليه بألفاظ نابية بسبب عمله عارضاً للازياء في أحد الشركات في المملكة العربية السعودية مما تسبب بحالة غضب واسع من قبل محُبيه.

يُعد زياد المسفر أحد المواطنين السعوديين ويعمل عارض أزياء وأصبح حديث الجميع متسائلين عن شخصيته خصوصاً أنه اول سعودي يعمل في هذا المجال ولأنه مجال يخص النساء إعتبره الجميع شاذ خصوصاً أنه يمتلك بشرة سوداء وهذا زاد الطين بلة واصبح محل سخرية للجميع.

نعود لمقطع الفيديو، فقد إنتشر خلال الساعات الماضية على تويتر فيديو يوثق لعدد من الشباب يمشون خلفه ويتنمرون عليه ويظهر في الفيديو زياد المسفر وهو يرتدي ملابس النساء ويحاول الهرب من الشباب الذين يقومون بشتمه والتلفظ عليه بكلمات نابية قبل ان يتدخل الامن.

وتدخلت الجهات الامنية في الوقت المناسب وخلصت زياد المسفر من هؤلاء الشبان الذين حاولو الاعتداء عليه وضربه بعد ظهوره بملابس نسائية ومشية تشبه المراة وما إن انتشر هذا الفيديو وأصبح زياد المسفر حديث النشطاء وشغلهم الشاغل منهم من اعتبر ملابسه تدخلاً في حياته الشخصية.

من هو زياد المسفر