site stats التخطي إلى المحتوى

سبب اعتقال سعود الفنيسان، يُعد هذا الأستاذ من المعلمين والاستاذة الكبار الذين يمتلكون الكثير من القدرات المعرفيّة والعلمّية الكبيرة في حياتهم، وحيث يسعى من أجمل تحقيق الكثير من الطموحات الكبيرة والتي تنوعت في تخصص الشريعة والذي حصل على الماجستير فيها.

وطالت خلال الساعات القليلة الماضية حملة إعتقالات جديدة طالت الكثيرين منهم أكاديمياً وقارئ قرآن، جاء ذلك من خلال الحساب المعروف على موقع تويتر بإسم حساب “معتقلي الرأي” وتقوم السلطات السعودية بالقبض على أي شخص يتطاول على نظام الحكم في المملكة.

ويُعد الاستاذ الجامعي سعود الفنيسان أحد أعمدة الشريعة الاسلامية ويحظى بمتابعة كبيرة على موقع تويتر وهو شخصية مرموقة لها وزنها المعروف واستنكر النشطاء على تويتر القبض على سعود الفنيسان مطالبين السلطات بالافراج عنه فهو قدوة له الفضل على الكثير من الطلاب.

ومن خلال متابعتنا لخبر اعتقال سعود الفنيسان لم يتسنى لنا معرفة اسباب القبض عليه او لماذا قامت السلطات السعودية بإعتقاله علماً بأن وزارة الداخلية السعودية صرحت أن هناك بيان سيتم طرحه على الملأ خلال الساعات القادمة ونحن في الاعلام ننتظر تصريحات وزارة الداخلية السعودية.

اعتقال سعود الفنيسان