site stats التخطي إلى المحتوى

طرح العديد من النشطاء ومرتادي موقع تويتر أسئلة عدة منها سؤال من هو عايض زوج هبه، الذي خطف قلبها بعد قصة حب حميمة إنتهت بالزواج حيث أعلن الفنان السعودي عايض زواجه من الاعلامية هبة الحسين التي تعد من أشهر الاعلاميات السعوديات في الوطن العربي.

بصراحتاً أول مرة أرى زواج مثل هكذا زواج إنبهر ونشر السعادة على الجميع حتى أن النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي بدئو بنشر تغريدات مباركة متمنيين لزوجين عايض اليوسف وهبة الحسين بدوام هذا الزواج الذي أسعد الجميع وليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في الوطن العربي كافة.

السبب الأول لشهرة هذا الزواج أن عايض اليوسف من أهم الفنانين السعوديين وهو لم يتعدا الـ25 عاماً للعلم فقط والأهم من ذلك طرح إحدى الأغاني فقد حققت له نجاحاً باهراً وإنتشرت بشكل غير مسبوق وليس هذا فقط إنما حققت مشاهدات مليونية على موقع يوتيوب وانستقرام.

والسبب الثاني أن الاعلام هبة الحسين أيضاً لا تقل عنه شهرة فهي إعلامية سعودية مشهورة ولها الكثير من المتابعين والمحبين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كافة ففي الكويت حققت نجاحات كبيرة في مجال الاعلام في هذه الدولة المرموقة والمعروفة.

صورة لهم إنتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي واهمها تويتر.