site stats التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تفاصيل جديدة حول زواج عايض يوسف وهبة الحسين الذي إجتاح صفحات مواقع التواصل الإجتماعية وبات سؤال يشغل الجميع ما هو هذا السر ولماذا تم الكشف عن بشكل مفاجئ في هذا التوقيت وهل كانت هناك علاقة خاصة سابقة جمعتهم قبل الإعلان عن هذا الزواج.

طرح العديد من النشطاء هذا السؤال والجميع بات يسئل من هو عايض اليوسف الذي خطف قلب الاعلامية والفنانة المرموقة هبة الحسين صاحبة الوجه الحسن والقوام الفتاك حيث لم يكتفوا بذلك بل إنهم حسدوا على هذه الزوجة الرائعة المُخلصة فهي فنانة لها كريزما خاصة.

في فجر اليوم الخميس فجر عايض اليوسف مفاجئة للجميع بعد نشر تغريدة على موقع التدوين المصغر تويتر شرح فيها أنه شاكراً وحامداً لله عز وجل أن ألهمه وتعرف على الفنانة هبة الحسين التي خطفت قلبه وعقله وأنه سيكون مخلصاً وفياً لها طيلة حياته.

فقد أبدا النشطاء إعجابهم بكلماته وشخصيته إلا أن معجباته حسدوا الفنانة هبة الحسين عليه فهو حُسن الخلق ومدح الجميع بأخلاقه فهو شخصية معروفة ومحبوب لدى الشعب السعودي خاصة والشعب العربي عامة فهو صاحب صوت جذاب ومُغني رائع حظيت أغانيه بإنتشار واسع ومشاهدات عالية.

عايض اليوسف شخصية معروفة على الشبكة العنكبوتية لم يتعدا عمره الـ25 سنة فهو من مواليد عام 1995 م حقق نجاحات متتالية على الصعيد الفني وهو من مواليد المملكة العربية السعودية وخاصة العاصمة السعودية الرياض فهو تربى على حفظ القرآن قبل أن يتحول إلا الفن العريق.