site stats التخطي إلى المحتوى

السؤال الذي بات يشغل الجميع من هو عايض يوسف زوج هبة الحسين، وما هي الجنسية الخاصة به، حيث تم الإعلان عن زواجهم ليلة أمس بشكل مفاجئ مما أربك الجميع وأصبح حالهم مقلوب حيث تعد الممثلة والإعلامية هبة الحسين من الشخصيات المعروفة ولها فانز كبير على تويتر.

وبعد ثواني من إعلان الخبر الذي إنتشر كالنار بالهشيم على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ونسرد لكم بعض من المعلومات التي جمعناها عن عايض يوسف، أولا هو أحد الفنانين السعوديين ومن مواليد المملكة العربية السعودية ويسكن في العاصمة “الرياض”.

أيضاً هو من مواليد عام 1995، أي أنه شاب يافع لم يتعدى الـ25 عاماً، كما أنه من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي ويحظى على فانز ومتابعين جداً كثيرين، وإنطلقت شهرته في عام 2015 بعد أن أطلاق أغنية إكتسحت موقع يوتيوب، ونشرها أولاً على الموقع المعروف انستقرام.

كما أن أغنيته تم إعادة إنتاجها وتوزيعها في عام الـ2016 بعد أن حققت الكثير من المشاهدات على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وشخصيته محبوبة لا تقل عن شخصية هبة الحسين.

تأكيد خبر زواجه من هبة الحسين، تأكيد فريقنا الإخباري من ذلك عبر دخول صفحتها الرسمية على موقع تويتر، حيث وجد أن آخر تغريدة له هي الحمد والشكر لله على نجاح زواجه من الفنانة هبة الحسين، وحظيت تغريدته على انتشار واسع وشاسع على تويتر وسط مباركات من قبل المتابعين.