site stats التخطي إلى المحتوى

السؤال الذي يشغل بال الجميع هو من هو يوسف راكان العتيبي، أحد رموز السلطات في المملكة حيث أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود امراً ملكياً بإحالته للتحقيق بتهم عدة منها الفساد المالي بعد شكاوي المواطنين عليه ووصلت إلى العاهل السعودي.

وفور طرح السؤال على صحيفة متصل الإخبارية إنتشر فريقنا الإخباري لمعرفة السيرة الذاتية له أو ما هو المنصب الذي يشغله إلا أنه هناك تكتم شديد على شخصيته ومنصبه خصوصاً أنه يتهم بقضايا فساد حيث تتحفظ المملكة على أسماء المتهمين لضمان الشفافية وتكشف عنهم فور إنتهاء التحقيقات.

يُذكر أن هيئة مكافحة الفساد يرئسها ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله حيث تم تعيينه رئيساً لها بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين حتى يكون في المملكة شفافية كبيرة ومنذ تم تعيينه لم يغلب عليه أحد فقد تم إحالة عدد كبير من الشخصيات رفيعة المستوى في المملكة إليها.

يُذكر أيضاً أن خادم الحرمين الشريفين ومنذ منتصف ليلة أمس أصدر عدة اوامر ملكية منها إحالة وإقالة عدد كبير من شخصيات ورموز المملكة إلى التحقيق ولم يقتصر ذلك على أحد فقد يحرص خادم الحرمين الشريفين على إحالة الجميع ولم ولن يستثنى أحد فهو حازم عازم على تنظيف المملكة من رموز الفساد.