site stats التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تفاصيل انفجار ابو ظبي اليوم، حيث سمع الأهالي إنفجار ضخم في إحدى المطاعم في العاصمة الاماراتية وإنتشر الخبر على صفحات التواصل الإجتماعيّة، وتبيّن لاحقاً أن سبب الإنفجار هي تمديدات الغاز الخارجية لمطعم KFC مما تسبب بخسائر مالية كبيرة.

وفي بيان لوكالة أنباء الإمارات أكدت مقتل أحد العمال في الإنفجار وسيطرت فرق الدفاع المدني على الإنفجار كما أنه تم إخلاء العمارة من جميع السكان يُذكر أن العمارة تتكون من أربعة طوابق الطابق الأول للمطعم وتمديدات الغاز الخارجية لم تكن مؤمنة حسب بيان الدفاع المدني.

وتوقع الكثير أن الإنفجار مُفتعل خصوصاً يأتي بعد إقلاع طائرة إسرائيلية تضم وفدين إسرائيلي وأمريكي إلى الإمارات لأول مرة في التاريخ وتمر الطائرة عبر اجواء المملكة العربية السعودية ضمن الإتفاق الاماراتي الاسرائيلي على تطبيع العلاقات والتبادل التجاري بين البلدين.

وسارعت وسائل الإعلام لنفي هذا الخبر قطعياً مؤكدة أن الإنفجار لم يكن متعمد وانما انفجار عادي في احد المطاعم والبيان كالآتي “#شرطة_أبوظبي تتعامل حاليًا مع انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد بـ #أبوظبي أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

انفجار ابو ظبي اليوم