site stats التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذه المقالة من هي نهاية الملا، وما هي سيرتها الذاتية غضب سعودي في المملكة بعد تداول منشورات مسيئة للإسلام من قبل الملا بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، مما إنهالت عليها التغريدات مثل “زخ المطر” مُطالبين الجهات الأمنية بالقبض عليها.

ولم تمضي سوى ساعات على المطالبات حيث أعلن المستشار والمشرف العام على الخدمات الإلكترونية والمتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والاعلام هاني الغفيلي؛ إيقاف نهاية الملا، عن الظهور الإعلامي لمخالفتها نظام المطبوعات والنشر، وعدم التزامها بالسياسة الإعلامية بالمملكة العربية السعودية.

وقال “كما تمّت إحالة نهاية الملا إلى لجنة المخالفات الإعلامية المختصّة لاتخاذ اللازم نظاماً بشأن المخالفة التي قامت بها وهي التطاول على الإسلام ورموز شيوخ المسلمين “إبن باز”.

السيرة الذاتية لـ”نهاية الملا”، هي إحدى المواطنات السعوديات تحمل الجنسية السعودية وتقيم في المملكة العربية السعودية وبحثنا عن مكان إقامتها فوجدنا أنها تقيم في مدينة تسمى مدينة الظهران وبالتحديد في منطقة من مناطق المملكة تدغى المنامة.

دارت دراسات عليا وتخرجت من الجامعة الخليجية والتي توجد في نفس منطقتها المنامة، وكما أن أصولها اصول بحرينية بحتة وفي سيرتها الذاتية أن أصولها فارسية وهناك أصول لها يهودية من ناحية الأم.

وفي ردود الأفعال السعودية بعد قيام النيابة العامة بالقبضعليها أنها بردت نارهم خصوصاً أن الملا تصدرت وسم على تويتر بمُطالبة المغردين بالقبض عليها وسارعت السلطات السعودية للتدخل والقبض عليها واحالتها للسلطات المسؤولة عن ملفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *