site stats التخطي إلى المحتوى

تنافس عدد كبير من اللاعبين على لقب هداف الدوري السعودي وبات السؤال السائل الآن من هو هداف الدوري السعودي، وحدة التنافس الكبيرة بين أواسط اللاعبين على هذا اللقب والتي إزدادت بشكل كبير خصوصاً مع بوادر إنتهاء جائحة كورونا، ويشار إلى أن المنافسة دارت ين عبد الرزاق حمد الله وبافيتيمبي جوميز قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، مع عودة مميزة من عمر السومة الذي يحتل المركز الثالث.

الكثير من اللاعبين العرب يمتلكون مهارات متنوعة في مجال كرة القدم وجميعهم يتنافسون على الحصول على لقب هداف الدوري السعودي ويسعى اللاعب الحصوصل على اللقب من أجل الجمهور التي يسعى للهتاف لهم وتشجيعهم في المباريات، ولا شك بأن هداف الدوري السعودي، سعى الجميع لمعرفته وأصبح هناك تداول للكثير من الاسماء الخاطئة اما في هذا المقال سنعرفكم على من هوهداف الدوري السعودي.

وسنقدم لكم من هم على قائمة هداف الدوري السعودي بحسب الاستفتاء الذي قامت به صحيفة ليكيب الفرسية والذي يضم عدّة خبراء واقتصاديين ورياضيين في العالم.

في هذا الجداول نطرح عليكم هدافي الدوري السعودي.

اللاعب

الفريق

عدد الأهداف

تمريرات حاسمة

عبد الرزاق حمدالله

النصر

20

3

بافيتيمبي جوميز

الهلال

20

4

عمر السومة

الأهلي

16

0

رومارينيو

الاتحاد

12

4

نياكاتي

الوحدة

12

3

كارلوس إدواردو

الهلال

12

0

ستراندبيرج

الحزم

11

2

آندريا

العدالة

9

1

محمد فوزير

الرائد

93

يوسف الجبلي

الفيصلي

811

سعد بقير

أبها

88

جوليانو

النصر

8

5

خوانكا

الشباب

8

5

أنسيلمو

الوحدة

8

2

في هذا المقال على صحيفة متصل قدمنا لكم هداف الدوري السعودي في عام 2020 وما هي جنسية اللاعب وماهي أسعارهم المتعارف عليها عربيا.

يذكر أن الرياضة في الوطن العربي لها اهتمام كبير خاصة في التوهج والتطور في الاداء الرياضي والعالمي على مستوى اللاعبين وأنديتهم وفريقهم في الدوريات العربية وهناك تطور كبير في الملاعب التي تحضن اللاعبين وتسهل أدائهم الرائع.

هداف الدوري السعودي