site stats التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تفاصيل وفاة فيصل العيسى، إنتشر على صفحات وسائل التواصل الإجتماعيّة نبأ وفاة عامر أحد أبرز الأبطال في المسلسل الخليجي شباب البومب والذي حظي بمشاهدات مليونية على موقع الفيديو “يوتيوب” وهو يحظى بشعبية كبيرة لدى المواطن العربي عامة والخليجي خاصة.

وفاة فيصل العيسى

كما أن أحد افراد عائلته قد صرّح في تصريح صحفي لصحيفة “متصل” أن فيصل العيسى قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة من يوم أمس نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه فشل الأطباء من إنقاذ حياته نظراً لخطورة حالته الصحية والتي كانت الازمة تؤثر على عضلة القلب.

ليُعلن عن وفاته قبل قليل في بيان صدر من صحف ووسائل الإعلام العربية والخليجية الرسمية كما أن زملائه في العمل وإعلاميين مشهورين قد نعوه على صفحاتهم الرسمية على موقع تويتر وفيسبوك على حدٍ سواء، ولم تعلن إلى الآن موعد إنطلاق جنازة الفنان الخليجي فيصل العيسى.

يُذكر أن الفنان السعودي فيصل العيسى كان قد بدأ شهرته مع بدأ إنطلاق الاعمال الكوميدية منها مشاركته في المسلسل العملاق “طاش ما طاش” كما أنه شارك في بطولة مسلسل شباب البومب والذي حقق مشاهدات عالية على المستوى العربي وعرض شباب البومب اكثر من جزء.