site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل اعدام سلمان العودة، أعلن القضاء السعودي خبر صادم أثار دهشة وإستغراب وإستهجاب مُعظم الشعب العربي بعد موافقة القضاء في المملكة على اعدام شيخ العرب والسلمين والسنة الشيخ القدوة سلمان العودة بعد سنوات من إعتقاله وتوجيه التهم إليه مما اثار غضب عربي.

وإنتشر خبر اعدام سلمان العودة على شتا مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر وفيسبوك نشرو خبره بعبارة حسبنا الله ونعم الوكيل وطالبوا القضاء السعودي والامة العربية والاسلامية للتدخل لمنع اعدام هذا الداعية والشيخ القدوة والمعروف بحبه للجميع واعماله التي تتحدث عنه.

خبر اعدام سلمان العودة إنتشر كالنار بالهشيم مُطالبات من جميع جنسيات الدول العربية بأن يقف الجميع مع الداعية سلمان العودة أحد أبرز الشخصيات العربية والذي يتهمه النظام السعودي بالارهاب والمشاركة بأعمال ارهابية والتطاول على النظام الحاكم في المملكة العربية السعودية.

نشطاء فيسبوك أكدو أن قرار اعدام سلمان العودة قد صدر وأن اعدامه سيكون اليوم او غداً والله أعلم ولا نعلم نحن في صحيفة متصل من أين جاءو بهذا الخبر حيث بحثنا وتواصلنا مع جهات كثيرة والتي أكدت ان سلمان العودة لا زال يواجه التهم ويحضر جلسات محاكمة وانه الى الان لم يصدر قرار اعدامه.