site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الغاء تعيين اسراء الشريف، شن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي هجمة شرسة على “اسراء الشريف” وذلك بسبب تطاولها على النظام الحاكم وعلى السلطات السعودية وطالبت بإسقاط النظام عبر منصة تويتر للتواصل الإجتماعي مما تسبب بغضب شديد عليها.

وإعتلى هاشتاق يحمل وسم “اسراء الشريف تطالب بإسقاط نظام السعودية” إلى الترند على مستوى المملكة العربية السعودية وإنهالت عليها تغريدات الشتم ومُطالبات الجهات الأمنية في المملكة للتدخل، إلا أنها ناورت وقامت بحذف حسابها على تويتر على الفور حسب ما دخلنا إلى حسابها.

من هي المدعوا إسراء الشريف

سؤال تم طرحه على الشبكة العنكبوتية شتا فالكثير بات يبحث عن صاحبة القوة التي طالب بإسقاط نظام الحكم في المملكة فالكثير يعرف أن المملكة العربية السعودية هي دولة لا يستطيع أحد فيها التعبير عن رأيه خصوصاً بعد قتل خاشقجي في سفارة المملكة في اسطنبول.

يُذكر أن اسراء الشريف هي مواطنة في المملكة وتحمل الجنسية السعودية كما أنها تقيم حالياً في المملكة ولها العديد من المناصب في الحكم مما اثار استغراب الجميع، وكما أنها صاحبة شخصية قوية وعقلها كبير فقد إتهمها الشعب السعودي جمّة أنها تنتمي إلى جماعة الاخوان المسلمين الارهابية.

يُذكر أيضاً أن هناك حملة قوية على حسابها وإنتشر مُطالبات بالتبليغ على حسابها على تويتر مما شارك الكثير منهم بالتبليغ على حسابها مما تم قفله من قبل فريق شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، وهناك تكتم عليها إلا ان السلطات الامنية في المملكة أكدت طرد واقالتها من جميع مناصبها.

الغاء تعيين اسراء الشريف