site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل القبض على محمود عزت، بعد جُهود كبيرة للجهات الأمنية المصرية قامت بإلقاء القبض على الهارب محمد عزت القائم بأعمال المرشد العام ومسؤول التنظيم الدولي للجماعة متخبئ في وكر في أحد الكهوب في سيناء في حالة يرثى لها حسبما افاد احد عناصر الشرطة المصرية.

كما يُعتبر محمود عزت من أخطر المطلوبين على قائمة وزارة الداخلية المصرية حيث كان يلقي خطابات ضد سياسات الدولة ومناهضة لحكم السيسي وكما أنه تم العثور معه لحظة القاء القبض عليه على اجهزة كمبيوتر والكثير من الهواتف المحمولة وكما أنه كان معه برامج مشفرة.

وإنهال خبر القبض على محمود عزت على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وشتا مواقع الشبكة العنكبوتبة بالفرح والسرور شاكرين الجهات الامنية المصرية على جهودها لحفظ الامن والامان للمواطن المصري وجهود النيابة العامة التي سارعت باخراج القبض عليه.

كما ان محمود عزت متهم بعد اتهامات ارهابية وقتل وتخريب في الاراضي المصرية وكان أبرز التهم الموجهة إليه عملية اغتيال النائب العام المصري السابق هشام بركات والتي تعود الى عام 2015، ومتهم أيضاً بعملية مقتل العميد اركان حرب المصري عادل رجائي والتي حصلت عام 2016 في مدينة العبور.

ومتهم محمود عزت في عملية قتل المستشار زكريا عبدالعزيز النائب المساعد المصري السابق والتي حصلت بتاريخ 2016 ميلادي، وكما أنه يُتهم بحادثة تفجير سيارة مفخخة أمام معهد الاورام في شهر أغسطس من العام 2016 والعديد العديد من التهم الارهابية وزهق الارواح المصرية.

القبض على محمود عزت