site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل اقالة احمد الراجحي، وزير الخدمة المدنية في المملكة من الشخصّيات التي أخفقت بالكثير من الإنجازات في تاريخ المملكة وذلك بعد أن تولى منصب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأمراً ملكيّاً، لكن لم يدم على سوى أشهر حيث وجهت له الكثير من الإخفاقات.

كما أن أحمد الراجحي لم يستطيع توفير فرص وظائف للمواطنين السعوديين منذ توليه مقاليد حكم الوزارة وأصبح أكثر من نصف شباب المملكة يبحثون عن آلية أخرى لجلب رزقهم مثل بيع المشروبات على الطرقات، وأردف النشطاء أن أكبر دولة منتجة للنفط شبابها يبيعون الشاي على الطرقات.

وتعرض أحمد الراجحي اليوم لهجوم شرس شنه عليه ألنشطاء على موقعي التواصل الإجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” معتبرين بقائه في منصبه ما هو إلا كارثة على الشعب وخسارة للمواطنين مُطالبين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله للتدخل وإقالته من منصبه.

يُعتبر احمد الراجحي من أبرز الشخصيات التي حصلت على العديد من الوظائف الحكوميّة التي ساعدت على التطور والتقدم الكبير في حياته، تنقل ما بين العديد من المهام الأساسيّة التي شغل بها، تولّى مناصب مهمة ورفيعة في المملكة.

  • ولد في السعوديّة عام 4 أكتوبر 1967.
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية منذ 2 يونيو 2018م.
  • حاصل على بكالوريوس هندسة نظم (هندسة صناعية).
  • تقلد العديد من المناصب، ثم اتجه إلى التجارة.
  • أسس العديد من المصانع والشركات المحلية والإقليمية والدولية.

يُذكر أن أحمد بن سليمان بن عبد العزيز الراجحي من الشخصيات التي تقلدت العديد من المناصب المُهمة في المملكة العربية السعودية والتي أدى خلالها المهام الأساسي له، وقدمنا تفاصيل عن أحمد بن سليمان بن عبد العزيز الراجحي.

اقالة احمد الراجحي