site stats التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة عامر، إنتشرت على الصفحات الإجتماعية المُلقبة بالتواصل الإجتماعي نبأ وفاة عامر أحد أبطال المسلسل الخليجي شباب البومب وعلى الفور تحرك فريقنا الإعلامي لمعرفة التفاصيل الكاملة حيث يحتل هذا النجم السعودي قلوب المعجبين من النشطاء على تويتر.

وحصل فريقنا على التقرير أن هناك حادث سير تعرض له الفنان الملقب عامر، حيث إصطدمت سيارته اثناء ذهابه إلى احدى المناسبات على طريق الرياض بسيارة اخرى مما تسبب بخسائر مالية بالسيارتين حسب ما افاد شاهد عيان وحضرت الاسعاف والدفاع المدني الى المكان.

وفي تفاصيل أخرى تم نقل الفنان عامر الى المستشفى ليتلقى العلاج إلا انه توفي نتيجة نزيف داخلي حاد في الرأس وأعلنت العائلة ذلك في بيان تم نشره على مُجمل وسائل الاعلام العربية والعالمية وكما نشرت هذا الخبر وكالة الانباء السعودية الرسمية “واس”.

وإنتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار بهالهشيم وأهمها تويتر وفيسبوك، حيث نعاه النشطاء وطالب الكثيرين منهم بالدعاء له في هذه الليلة المباركة ليلة الخميس الجمعة وكما أننا دخلنا في يوم الجمعة المبارك نسئل الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.

وكان الفنان عامر اجرى تحضيرات كبيرة لعرض موسم جديد من مسلسل شباب البومب 10 في الموسم العاشر والذي يعرض القناة المعروفة قناة روتانا خليجية خلال موسم رمضان المبارك القادم من العام 2021، إلا أن وفاته ستنهي المسلسل بهذا الجزء وننتظر تصريحات الشركة المنتجة.

وفاة عامر