site stats التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة محمد حمزة؟ ضجت صفحات السوشال ميديا الإجّتماعية بأسئلة عدة عن حياة الفنان السعودي محمد حمزة وكثرت الأسئلة عن زوجته وأولادهم وأسمائهم وما هي جنسية زوجة محمد حمزة بعدما توفي الفنان العملاق عميد وأيقونة الدراما السعودية.

بحثنا بشدة عن أصول زوجة الفنان محمد حمزة وعجزنا عن معرفة من هي زوجة محمد حمزة، إلا أننا إكتشفنا أن الفنان محمد حمزة تزوج وأنجب خمسة أولاد منهم ثلاثة ذكور وأسمائهم وائل محمد حمزة – لؤي محمد حمزة – أنمار محمد حمزة، وله أيضاً إبنتين إناث لم نكتشف أسمائهم.

أولاد محمد حمزة الإثنين لؤي ووائل مشهورين في الدراما السعودية فقد إختلطا في التمثيل وذاع صيطهم خصوصاً أنهما قاما بالتمثيل مع والدهم أكثر من مرة، وإلا هنا ننتهي من أولاد الفنان العملاق محمد حمزة وكما ذكرنا سابقاً الشبكة العنكبوتية لا يوجد عليها أي خبر أو إسم لزوجة الفنان محمد حمزة.

إلا أن فريق صحيفة تغاريد الإخبارية إكتشاف ان زوجة الفنان محمد حمزة تحمل الجنسية السعودية وهي من مواليد مكة المكرمة وتعيش في المملكة حسبما أفاد أحد أقاربها ورفض ذكر إسمها خصوصاً أنها لا تظهر على الاعلام وسنوافيكم لاحقاً بإسمها ما عليكم سوى متابعة المنشور.

يُذكر أن عميد الدراما فقد توفي نتيجة أزمة قلبية عن عمر يناهز الـ 87 عاماً ونعاه فنانين الوطن العربي والخليجي خاصة ويُعتبر محمد حمزة من عمالقة الفن السعودي وله سجل حافل من النجاحات ومن رموز المملكة العربية السعودية وحزن عليه عموم الشعب السعودي.

وفاة محمد حمزة