counter statistics التخطي إلى المحتوى

تفاصيل اختطاف سلطان بن تركي الثاني من باريس بطائرة خاصة، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعد كشف كيف تم إختطاف الأمير سلطان بن تركي الثاني بن عبد العزيز آل سعود، من باريس وفي هذا المقال سنوافيكم بجميع التفاصيل الخاصة وكيف تم إختطافه وهو بكامل وعيه.

اختطاف سلطان بن تركي الثاني

في الآنة الأولى أرسل الأمير محمد بن سلمان أحد المقربين للامير سلطان بن تركي الثاني لإيهامه أن والدته في القاهرة وهي تعاني من أزمة قلبية مفاجئة وتم إدخالها إلى المستشفى وقد طلبت لقائه وسرعان ما وافق الأمير سلطان بن تركي على الذهاب إليها وهي في القاهرة.

ولكن المفاجئة أن والدته لم تكن مريضة ولم تكن موجودة في القاهرة وما إن حطت قدماه الطائرة المُرسلة إلى فقدت توجهت إلى العاصمة السعودية “الرياض” لتكون مفاجئة وصاعقة كبيرة تنزل على الأمير سلطان بن تركي الثاني بن عبد العزيز آل سعود حيث تفاجأ ومنذ ذلك الحين وأخباره منقطعه ولا أحد يعرف أين هو.

وكان الامير سلطان معارض كبير لسياسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وكان يعارض سياساته الخارجية والداخلية وكان يكتب ذلك على وسائل الاعلام وطالب امراء المملكة بالعمل على عزل الملك سلمان عن الحكم خصوصاً بعد استيلاء محمد بن سلمان على اكثر من نصف صلاحيات الحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *