site stats التخطي إلى المحتوى

من هو عبدالله الاغبري ويكيبيديا، هو شاب يمني بسيط انتقل من قريته التي كان يعيش فيها الى مدينة صنعاء اليمنية بحثا عن عمل، وبعد جهود مضنية تمكن عبدالله الاغبري من الحصول على عمل بسيط في احد المحلات التجارية.

ولكن لم يكن يعلم عبدالله الاغبري انه على وشك الوقوع في مشكلة سوف يكون بالكاد ان يخرج منها سليما، في الاسفل سوف نتحدث عن قصة عبدالله الاغبري من اجل ان تكون واضحة للجميع وخصوصا بعد انتشار مقطع تعذيب عبدالله الاغبري على يد مجموعة من الرجال المجهولين.

بعد فترة قليلة من بدء عمل عبدالله الاغبري في احد المحلات التجارية في صنعاء، قام صاحب المحل باتهام عبدالله بانه يسرق من المحل، وقد استنكر عبدالله الاغبري كل الاتهامات الموجهة له ولكن صاحب المحل لم يقتنع بكلامه وبعد ذلك قام باحضار بعض الرجال واصطحاب عبدالله الاغبري الى مكان غير معلوم وقد انهالوا عليه بالضرب المبرح الى ان ساءت حالته الصحية جدا.

ثم قام صاحب المحل والرجال الذين معه بعد ان اكتشفوا ان حالة عبدالله الاغبري على وشك الموت بنقله الى احد المستشفيات القريبة وهناك قاموا باستقباله فورا من اجل تلقي العلاج.

من هو عبدالله الاغبري صنعاء

كما عرضنا لكم سابقا فان عبدالله الاغبري هو يمني وكان يعيش في قريبة العويضة في حيفان تعز قبل ان ينتقل الى العاصمة صنعاء بحثا عن عمل، وعندما وجد عمل في احد المحال التجارية وبعد فترة من العمل تم اتهامه بالسرقة وتم اقتياده من قبل صاحب المحل ومجموعة اخرى من الرجال من اتباع صاحب المحل الى مكان مجهول وقاموا بالانهيال عليه بالضرب.

في سياق اخر فقط تمكنت المستشفى من انقاذ حياة عبدالله الاغبري صنعاء، حيث ان الاطباء اكدوا انه لو تاخر قليلا كان سوف يفقد حياته ويكون قد قتل على يد صاحب المحل، ولكن بفضل الله تمكنوا من انقاذ حياة عبدالله الاغبري.