site stats التخطي إلى المحتوى

كيف افعل خدمة موجود في موبايلي، خدمة موجود هي خدمة تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية لتعطي إشعارات بجميع المكالمات الفائتة التي يتم إجرائها أثناء غلق الهاتف، ليستطيع المستخدم أن يتعرف على الأرقام التي اتصلت على الهاتف وهو مغلق أو في حال كان الهاتف متواجد في مكان خالي من الشبكة، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات التابعة لشركة موبايلي المتواجدة داخل الممكلة السعودية وهذا عام 2004 لتكن من الشركات الرائدة في عالم الهواتف داخل المملكة ويقبل على شراء شرائها الكثير من العملاء من مختلف المناطق في السعودية، ومن خلال موضوعنا نتعرف على كيفية تفعيل خدمة موجود التي توفرها لنا شركة موبايلي السعودية.

كيف افعل خدمة موجود في موبايلي

  • جميع عملاء شركة موبايلي يستطيعون الاشتراك في خدمة موجود وتفعيلها على هواتفهم الجوالة وهذا عن طريق الذهاب إلى لوحة الاتصال وطلب الكود التالي (**621431#).
  • لابد من الانتباه إلى أن الـ كود يبدأ مع النجمة وينتهي عند علامة الشباك وبعد ذلك يتم الضغط على الزر الخاص بالاتصال أو علامة الاتصال في الهاتف.
  • تقوم شركة موبايلي بتفعيل الخدمة بعد ذلك بصورة فورية ومجانية، وفي حال كان المستخدم يرغب في أن يقوم بتحويل المكالمة في حالة غلق الهاتف فعليه أن يقوم بطلب الكود التالي (**661431#) وسيتم تحويل جميع المكالمات أثناء غلق الهاتف.

كيف يتم إلغاء خدمة موجود في موبايلي

  • رغم الإقبال المستمر على خدمة موجود المتواجدة في شركة موبايلي لأهميتها ومساعدتها للأشخاص في معرفة المكالمات التي يستقبلها هاتفهم في فترة الغلق أو الخروج خارج التغطية، إلا أن هناك أيضًا من تنتهي حاجته لها ويرغب في أن يتم إلغائها.
  • في حال كنت ترغب في إلغاء خدمة موجود الخاصة بشركة موبايلي إذا فعليك أن تقوم بالتوجه إلى لوحة الاتصال وتقوم بطلب الكود التالي (**62#) وهنا تقوم شركة موبايلي بإلغاء الخدمة بصورة فورية.
  • في حال كنت تريد أن تتعرف على مجموعة الخدمات والخيارات الأخرى التي توفرها خدمة موجود فعليك أن تقوم بالاتصال على رقم 1431 لمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بالخدمة.

ما هي المزايا التي تمنحها خدمة موجود في موبايلي

تقوم خدمة موجود بتوفير العديد من المزايا التي تسهل الكثير من التفاصيل على العملاء ومن هذه المزايا ما يلي:

  • أولًا ميزة الاشتراك المجاني، وهذه الميزة معروفة بصورة كبيرة في شركة موبايلي حيث أنها تحرص دائمًا على أن تكون جميع خدماتها مجانية وخالية من أي رسوم أو ضرائب.
  • ثانيًا تقوم هذه الخدمة على التواصل مع المتخدم عن طريق إرسال رالة نصية له تحتوي بداخلها على الأرقام التي قامت بالاتصال به، وهذا الأمر يقوم بتسهيل الخدمة بحيث أنها منذ الاشتراك تعمل بصورة تلقائية دون الحاجة إلى تكرار الكود أكثر من مرة لتتعرف على المكالمات الفائتة.
  • ثالثًا لن تفقد أي مكالمة مهمة فالكثير منا تأتي إليهم مكالمات ضرورية ولكن يفقدونها بسبب أن الهاتف خارج التغطية أو مغلق بالخطأ، ولكن ع خدمة موجود جميع مكالماتك ستصل إليك ولن تفقد أي منها.
  • رابعًا خدمة موجود من الخدمات المهمة جدا بالنسبة للشركات حيث أن أغلب الأشياء لديها قسم خاصة بخدمة العملاء، وتساعد خدمة موجود هذه الشركات في معرفة كم الارقام التي حاولت التواصل معها ولم تستطع ومنها تتابع مستوى الخدمة لديها
  • وأخيرًا لابد من الاشتراك في خدمة موجود في موبايلي حيث أنها من الخدمات الممتازة التي تجعلك على تواصل مع الهاتف ومعرفة من يحاولون الوصول إليك بكل سهولة.