site stats التخطي إلى المحتوى

من هو معاذ العمري السيرة الذاتية ويكيبيديا، السؤال الذي أي الكثيرين منكم كما أنه اعلامي اردني شهير يبلغ من العمر 47 عاماً ولد ويعيش في دولة الاردن وهو أيضاً من أحد العائلات الاردنية الكبيرة كما أنه يُعد من الاعلاميين الاردنيين الذي قدموا إنجازات كبيرة في الاردن.

معلومات عن معاذ العمري

كما أن الاعلامي معاذ العمري قد الكثير من البرامج التلفزيونية على الشاشة الاردنية وله مشوار فني حافل أكثر من عشرون برنامج تلفزيونية حاور من خلالهم أبرز مشاهير المملكة الاردنية الهاشمية كما أنه يُعد من اكتر الاعلاميين الاردنيين اثارة للجدل في بلده الاردن بسبب طريقته المميزة في تقديم البرامج.

حضور معاذ الاعلامي على التلفزيون الاردني

كما أنه إنتقد الكثيرين من اكبر شخصيات الوطن العربي وهذا ما جعله مميزاً محبوباً لدى الجميع كما أن جميع الشخصيات الهامة التي تجلس أمامه في البرامج التلفزيونية تحسب له ألف حساب وتخاف جداً من أسئلته وإستطاع الاعلامي معاذ العمري من دخول قلب الفنانة الاردنية الكبير ديانا كرزون والاعلان عن زواجهم اليوم.

زواج معاذ العمري من الفنانة ديانا كرزون

ردود فعل قوية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت الفنانة ديانا كرزون زواجها من من الاعلامي معاذ العمري وإنتشرت التغريدات على تطبيق تويتر بالمباركة على هذا الزواج وعبر الكثير من النشطاء عن سعادتهم بزواجهم متمنيين لهم الرفاه والبنين خصوصاً أن معاذ وديانا يتمتعوا بشعبية كبيرة لدى معظم الشعب العربي.

معاذ العمري في قلوب الاعلاميين العرب

نشر أكثر من اعلامي في مختلف الدول العربية على صفحاتهم الشخصية الرسمية على الشبكة العنكبوتية مباركات لهم متمنيين لهم حياة سعيدة بل وأن هناك تغريدات مليونية لم نراها من قبل واعتلى موقع تويتر هاشتاق يحمل وسم “زواج معاذ العمري” شارك فيه مئات اللالاف من التغريدات.