site stats التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تفاصيل القبض على امل الاسمري، أعلنت بعض المصادر أن هناك تدخل رسمي في القضية حيث كانت الجهات الامنية السعودية تراقب القضية عن قرب من أجل التعرف على تفاصيل كاملة للحادثة، كما أن السلطات الامنية في المملكة أكدت أنها ستقوم بمحاسبة كل شخص يسيء أو يتجرا ويشتم الإسلام والدين الاسلامي.

والقانون في المملكة العربية السعودية يضع قيود حازمة على المسيء للدين الاسلامي وتصل عقوبة الاساءة الى الاسلام الى غرامة مالية تصل الى اكثر من ثلاثة ملايين ريال سعودي وعقوبتها تصل الى السجن لاكثر من خمسة سنوات للشخص المسيء.

كما أن الشعب السعودي وضع كل ثقتهم على الحكومة بعد أن أكدوا أنه من اللازم والضروري فرض عقاب رادع على الناشطة امل الاسمري التي تجرأت وشتمت الدين الاسلامي حتى تكون عبرة للجميع بأنه لا يمكن لأحد انتقاض الدين الاسلامي أو الاساءة اليه والسب والشتم إنه ديننا ونحن ندافع عنه.

وأوضح أحد محامي المملكة العربية السعودية أن الناشطة أمل الاسمري ستواجه عقوبة رادعة بعدما قامت الجهات الامنية بالقبض عليها فجر اليوم وإنها حولتها إلى النيابة لأستكمال باقي التحقيقات وإنها لن تستطيع دفع غرامة مالية حتى تستطيع الخروج من السجن لانه هناك ادلة عليها واضحة من خلال التغريدات ومقاطع فيديو موثقة بالصوت والصورة.

يُذكر أن هناك غضب شعبي من قبل الشعب السعودي خاصة والشعب العربي عامة على هذه الناشطة السعودية التي تجرأت وشتمت الاسلام ورسولنا صلوات الله عليه وطالب الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل الجهات الامنية للقبض عليها وفعلا قامت الجهات الامنية بالقبض على امل الاسمري.