site stats التخطي إلى المحتوى

من هي ملكة كابلي التي خانت زوجها وما هي جنسيتها حيث إنتشرت قصتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع بطرح الكثير من الاسئلة كما أنها تعمل خبيرة تجميل وتحظى بشعبية كبيرة لدى مُعظم نساء المملكة العربية السعودية والكويت وكانت قد ظهرت في فيديوهات عديدة لتعليم فنون الميك أب.

إلا أنه مؤخراً قام زوجها احمد السالم بنشر تغريدة على موقع تويتر جعل الكثير يطرح الكثير من الاسئلة حيث تحتوي تغريدته لتلميحات أن الملكة كابلي قامت بخيانته بعد قصة حب عنيفة بينهم وأنه لم يتبقى له في هذه الدنيا سوى إبنته الوحيدة التي أنجبها منها بعد الزواج منها حيث أن زواجهم ذاع في جميع البلدان العربية وكان من أشهر حفلات الزواج على مستوى المملكة العربية السعودية ودول الخليج عامة.

والذي خفي أعظم كما أن إلتزامها الصمت بعد نشر تغريدة زوجها احمد السالم جعل منها المتهمة وهي حتى الآن مختفية عن الانظار حتى أنها مختفية في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت يومياً تطل علينا بفيديو جديدة عن تعليم المكياج والميك أب وغير ذلك.

ردود فعل قوية وغاضبة منها على تغريدات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم الشديد منها بتدشين وسم على تطبيق تويتر للتدوينات حمل وسم “خيانة ملكة كابلي” وشارك العديد من النشطاء بتغريدات مليونية غاضبة منتظرين منها الرد على إتهامات زوجها.