site stats التخطي إلى المحتوى

تناقل عدد كبير من النشطاء بعض الأخبار التي تخص وفاة خالد سامي بسبب تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث أن الخبر إنتشر بشكل كبير وإهتم به عدد كبير من النشطاء ومنذ إنتشار الخبر بدأ الكثير منهم البحث عن تفاصيل الخبر والذي خرج بعد دخول نجم الكوميديا خالد سامي إلى المستشفى.

وهذا الخبر إنتشر عند الكثير من النشطاء والمحبين للنجم السعودي وبدأ الجميع بتبادل التعتازي على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبنا الكثير بكتابة تقرير عن خبر وفاة خالد سامي الذي خرج وتبين بأن خبر وفاة خالد سامي صحيح 100% وقد توفي بمرض فيروس كورونا.

وقد تبيّن أيضاً أن الفنان خالد سامي عانا في الفترة السابقة من ازمة صحية بسبب إصابته بمرض الفشل الكلوي والذي أصابه منذ فترة حسبما أعلنت زوجة الفنان خالد سامي الاستاذة الفاضلة عائدة وكان الفنان يذهب يومياً إلى المستشفى لعمل غسيل في الكلى وأن صحته تدهورت كثيراً بسبب إصابته بفيروس كورونا وهي التي أنهت حياته.

يُذكر أن الفنان خالد سامي من مواليد منطقة بريدة في المملكة وليد بتاريخ 4 من شهر ديسمبر من عام 1961 ميلادياً كان من الفنانين الذي سعوا كثيراً من أجل دخولهم إلى الوسط الفني بسبب شغفه وحبه الكبير للفن، كما أنه دخل في جمعيه الثقافه والفنون في السعودية وترك بصمة لامعة في مسرحياته الكوميدية والتي لاقت رواجاً كبيراً.

وليس هذا فقط بل إنه عمل في الدراما المصريه ولعب دور البطولة في مسلسل النوة بجانب الممثلة المصرية فردوس عبدالحميد كما أنه لعب دوراً كبيراً في الدراما السعودية ولعب دور البطولة في مسلسل طاش ما طاش الذي حقق نجاحا باهراً ولعب دورا هاماً في مسلسل عائلة ابو دورويش وشارك أيضاً في مسلسل الشبح وجميعهم مسلسلات ناجحة وحققت مشاهدات عالية على المستوى التلفزيوني وعلى موقع يوتيوب الشهير.