site stats التخطي إلى المحتوى

من هي هند العتيبة السيره الذاتيه ويكيبيديا، كثير من الامور الهامه للبحث عن معلومات خاصه بها، يشار بانه منذ اشهر طويله وهي تحت الانظار والعديدين يطالبون بالتعرف عليها من خلال تناول معلومات عن حياتها الشخصيه ودراستها ومعلومات هامه تخص حياتها الشخصيه وهذا سوف يعرض لكم في المقال بشكل دقيق.

وزاد اهتمام الانسان في الآونه الاخيره في التحدث عن مديره الاتصالات الاستراتيجيه في الامارات كثيرآ، فهذا زاد عند الناس الذين يريدون التعرف على السيره الذاتيه ويكيبيديا لها والتعرف على معلومات عن حياتها الشخصيه.

تفاصيل كاملة عن هند مانع العتيبه

كثير من المواطنين في الوطن العربي يريد التعرف على معلومات هامه عن هند العتيبًه مديره الاتصالات الاستراتيجيه في وزاره الخارجيه، زاد البحث من المواطنين عن مدير الاتصال الاستراتيجيه في وزاره الخارجيه بالامارات السيدة هند العتيبة تقيم في ابوظبي شقيقها الشاعر مانع العتيبه في الثلاثين من العمر تنسب الى قبيله المرر.

معرفة اهم المناصب التي شغلتها السيدة هند العتيبة

كانت السيدة هند العتيبة منذ دراستها قد عرفت بحبها لان تبرز نفسها من خلال علمها التي كرست فيه العديد للحصول على علم صحيح، فكانت دراستها للماجستير دور كبير في وصوله لهذه المكانه في وزاره الخارجيه والتعاون الدولي في الامارات مديره الاتصالات الاستراتيجيه بوزاره الخارجيه مديره الاتصالات في شرطه ابوظبي للاعلام مديره الاتصالات في شركه التطوير والاستثمار السياحي مستشاره في شؤون الاعلام بوزاره الخارجيه.

معلومات السيدة هند العتيبة عن دراستها العلمية

بدات حياتها الدراسيه منذ عام 2005 وكانت قد حصلت على فرصه في الحصول على البكالوريوس في عام 2009 قبل ان تحصل على ماجستير في التسويق والاداره والاتصالات من جامعه السوربون في عام 2011 وفي عام 2019 حصلت على شهاده اخرى في الماجستير في الدراسات الامنيه من كليه الدفاع الوطني، بدات عملها في عام 2008 عندما كانت تحضر على الماجستير كانت تعمل في شركه التطوير والاستثمار السياحي.

سنتطرق لمعرفة من هي السيدة هند العتيبة

هي مدير الاتصالات الاستراتيجيه تحمل الجنسيه الاماراتيه تولت المنصب في شهر ثلاثه من عام 2019، كما انها شغلت منصب المستشاره في شؤون الاعلام في وزاره الخارجيه والتعاون الدولي لمده سنتين وظلت حتى شهر مارس 2019 وكانت لها تجربه سابقه في شركه التطوير والاستثمار السياحي وكانت مدير الاتصالات في الشركه لمده اربعه سنوات حتى عام 2012.

الجدير بالذكر بان هذه المعلومات المتوفره عن السيدة هند العتيبة التي اصبحت من ضمن الشخصيات التي يكثر الحديث عنها بمواقع الاخبار بالفتره الحاليه بعد دعمها المستمر للسلام مع اسرائيل.