site stats التخطي إلى المحتوى

تعتبر خطبة السديس عن التطبيع من الخطب المثيرة للجدل عند المسلمين لما فيها من غزل لبني اليهود، ولا تقدم نفس ومعرفة ولأن كل إنسان في الوطن العربي يعرف أن هذه الخطبة التي القاها عبدالرحمن السديس ما هي إلا ترويج مجاني لاسرائيل وأن إسرائيل هي المستفيدة من هكذا خطبة.

خطبة السديس عن التطبيع

الخطبة التي القاها الشيخ عبدالرحمن السديس لقيت صدى اعلامي وغضب عربي في جميع الدول العربية وعبر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من تسييس الاسلام وأن اسرائيل اغتصبت وقتلت العرب والمسلمين ولا يجوز تلميعها هكذا مجانا وخدمة مجانية يقوم بها الشيخ عبدالرحمن السديس.

ردود الافعال حول خطبة السديس عن التطبيع

وجدت خطبة السديس عن التطبيع ردود افعال كثيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من بينها تويتر وطالب النشطاء عبر الاف من التغريدات بمنع مثل هكذا خطبة في الحرم المكي وهناك صمت كبير على هذه الخطبة لدى السلطات في السعودية فهل تقوم المملكة العربية السعودية على توقيع اتفاقية تطبيع وسلام مع اسرائيل دون حل القضية الفلسطينية.

رد فلسطين على خطبة السديس عن التطبيع

خاب ظن الشعب الفلسطيني بالشيخ عبدالرحمن السديس الذي نسي فلسطين ونسي شهداء فلسطين والانتفاضة الفلسطينية التي راح ضحيتها الاف من المسلمين الفلسطينيين الذي ليس لهم اي ذنب سوى انهم ولدوا في فلسطين يدافعون عن الاقصى والقدس التي هي مسجد لكل المسلمين.