hit counter code التخطي إلى المحتوى
شرطة عسير تكشف تفاصل جريمة قتل امرأة لزوجها في محايل عسير

أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد الدباشورد تلقي شرطة محافظة محايل اليوم السبت بلاغاً عن جريمة قتل، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون للموقع.

وأضاف: وجد شخص في العقد السادس قد تعرض لطعن بآلة حادة من قبل زوجته، أدت لوفاته رحمه الله، وبفضل الله تم القبض على المتهمة في العقد الثالث وضبط الأداة المستخدمة وأشعرت النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وكان اللواء صالح بن سليمان القرزعي مدير شرطة منطقة عسير أكد لـ”سبق” أن الجهات الأمنية في محافظة محايل تمكنت من القبض على المتهمة بقتل زوجها فجر اليوم وأن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات القضية.

وأفاق سكان محايل صباح اليوم على نبأ قتل زوجة لزوجها بعد تسديدها عدة طعنات غادرة، وفق ادعاء الزوج قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات بحسب شهود عيان.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى محايل العام فجر اليوم حالة مواطن يدعى علي بن عبده معدي يسكن حي الضرس شرق محافظة محايل إثر تعرضه لطعنات عميقة أدت إلى جروح قطعية في الرقبة ادعى أنها من زوجته، إلا أنه لفظ أنفاسه بعد إدخاله قسم العناية المركزة وتم إبلاغ السلطات الأمنية التي شرعت وفق مصادر مطلعة في فتح ملف التحقيق في القضية في الوقت الذي تم فيه إشعار النيابة العامة.