hit counter code التخطي إلى المحتوى
الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود عن عمر يناهز 44 عاماً

أعلن الديوان الملكي السعودي، عن وفاة الأمير الشاب عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود عن عمر يناهز الـ 44 عاماً .

وإنتشر خبر الوفاة في الأونة الاخيرة على وسائل الإعلام ما بين مؤكد خبر الوفاة وما بين النفي إلى أن تم إصدار بيان من الديوان الملكي قبل قليل ليؤكد خبر الوفاة مؤكدة بأنه توفي نتيجة هبوط حاد بالدم.

وتفصيلاً.. صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الثلاثاء الموافق 21/ 6 / 1440هـ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون .

ونعى أفراد من الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 44 عاما.

ويعد الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود ولد يوم الإثنين عام 1393 هـ -الموافق 16 إبريل 1973 . وزير الدولة عضو مجلس الوزراء سابقاً ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقا, أمه الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز ال إبراهيم وكان جدها عبد العزيز ال إبراهيم من القادة في حروب الملك عبد العزيز، كما شغل والدها عدة مناصب آخرها منصب أمير الباحة.