فريق العمل والتحرير

فريق عمل موقع صحيفة الصدارة

مرحبا بكم متابعينا وزوارنا الكرام في موقع “صحيفة الصدارة” إذ يمكنكم التواصل مع فريق التحرير بالموقع أو إرسال أي مادة خبرية أو مقالات عامة وسوف نعمل علي مراجعتها في أقرب وقت ممكن ونشرها في حالة توافقها مع الشروط والقواعد الخاصة بالإعلام والصحافة.

فريق عمل صحيفة الصدارة يتكون من 15 محرر في جميع مجالات وأقسام الموقع، وفي هذه الصفحة نضع لكم بعض المعلومات عن فريق العمل الخاص بالموقع.

المحتويات

  • 1 أسماء المحررين ومعلومات عنهم
  • 2 مؤسسي الموقع

أسماء المحررين ومعلومات عنهم

محمد ترابي

محمد ترابي , مؤسس صحيفة الصدارة, متخرج من قسم الصحافة بجامعة القاهرة, ابلغ من العمر 29 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في محتوي تفسير الاحلام والاخبار السعودية والترددات للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل [email protected] .

حنين محمد

حنين محمد | العمر 31 سنة، كاتبة في موقع صحيفة الصدارة في الرياضة والاخبار والابراج ..البلد | المملكة العربية السعودية ..تخصص | فنون – حاسب آلي ..هوايات | القراءة – الكتابة – الرياضة – الرسم، البريد الإلكتروني للتواصل : [email protected]


إيمان محمد

إيمان محمد محمود، السن 24 سنة،  خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع صحيفة الصدارة.


منه أحمد

الإسم: منة أحمد ، السن 25 سنة ، الحالة الإجتماعية : عزباء ، سنة التخرج 2013 حاصلة علي بكالريوس الإعلام جامعة القاهرة ، محل الإقامة المنصورة ، الهوابة المفضل العمل في موقع صحيفة الصدارة قسم الأخبار المحلية.


نور وليد

الإسم : نور وليد العمر 26 سنة خريجة إعلام شعبة صحافة جامعة حلوان دفعة 2012 الهواية المفضلة العمل في موقع صحيفة الصدارة مجال اخبار المنوعات ومصر.


أحمد حسن

الاسم : احمد حسن، العمر 27 سنة محل الاقامة الاسكندرية، بكالوريس تجارة وادارة اعمال قسم محاسبة ، سنة التخرج 2005 ، هواتي العمل في موقع صحيفة الصدارة قسم الأخبار الرياضية.


أحمد عادل

الاسم : احمد عادل، العمر 29 سنة محل الاقامة الاسكندرية، بكالريوس إعلام جامعة القاهرة قسم صحافة ، سنة التخرج 2003 ، هواتي العمل في موقع صحيفة الصدارة قسم أخبار الرياضة.


أسماء درويش

أسماء درويش ، أبلغ من العمر 24 عاماً، كاتبة مقالات إبداعية في جميع المجالات متخرجة من إعلام القاهرة، عشت طوال حياتي أعشق الكتابة الإبداعية وبالتحديد كتابة الخواطر فهي من هوايتي المفضلة وعندما أكتب كل خاطر أشعر بنفسي واحساسي فيه، لأني أكتبه بكل مشاعري وكياني بسبب المواقف الواقعية التي عشتها بالفعل وسببت علامة في حياتي.


مؤسسي الموقع

محمد ترابي


https://www.ceges.org/team/ahmad-nasr.jpg

YouTube
Facebook
twitter
Phone: 01028823977 – 01113542926


حنين محمد

للتواصل

[email protected]


لإرسال المقالات ، البريد الإلكتروني